حقن الدهون في الوجه وتأثيرها الفريد
نوشته شده توسط : heliaclinicarabic

حقن الدهون في الوجه وتأثيرها الفريد

حقن الدهون في الوجه

يمكن إجراء عملية حقن الدهون على أجزاء مختلفة من الوجه والجسم. تؤخذ هذه الدهون من جسم الشخص ولا تسبب أي آثار جانبية. كما أنها طريقة سريعة وغير مكلفة لتجديد وتشكيل الوجه، والذي يستخدم على نطاق واسع وفعال للغاية.   حقن الدهون في الوجه   حقن دهون الوجه هي الخيار الأفضل والأسرع لأولئك الذين يرغبون في تجديد شباب بشرتهم. هناك عدة طرق للتخلص من التجاعيد التي قد تستغرق وقتًا طويلاً. هل تبحث عن وجه جديد وجميل؟ في بقية هذه المقالة، ستتعرف على حقن دهون الوجه ونتائجها الرائعة.  

في أي مناطق يتم إجراء حقن الدهون على الوجه ؟

يُعد حقن الحقن الحجمي إحدى طرق تقليل التجاعيد. عندما تظهر هذه المضاعفات على الجلد ، يشعر الشخص بالشيخوخة ويفقد الثقة. مع تقدم العمر، تختفي الدهون تحت الجلد، ويصبح الجلد الزائد متدليًا ومتجعدًا بسبب نقص المرونة وتقليل المواد الضخمة تحته. تظهر هذه الأعراض أولاً تحت العينين. ثم يظهرون أنفسهم في مناطق مثل خطوط العبوس وخطوط الضحك و "حقن الدهون على الجبين" وما إلى ذلك.   في أي مناطق يتم إجراء حقن الدهون على الوجه ؟   هناك عدة طرق للقضاء على أعراض الشيخوخة، مثل حقن الدهون في جلسة واحدة، ومع هذا الإجراء الخارجي، من السهل تجديد شباب وجهك. بالطبع، حقن الدهون ليست لكبار السن فقط. تشكيل الوجه هو شيء آخر يمكن القيام به بهذه الطريقة. يمكن لأولئك الذين لديهم استعداد وراثيًا للشفاه الصغيرة والخدين والفكين والذقن تحقيق جمال وجههم عن طريق حقن عوامل منتفخة في هذه المناطق. أيضًا، أولئك الذين ربما فقدوا تناظر وجههم بسبب الجروح أو الأضرار البيئية هم من المتقدمين الآخرين لحقن الدهون، بحيث عن طريق حقنها في حجم أصغر، يمكنهم إنشاء نوبة على وجههم ويكون لديهم وجه أكثر جمالا.  

من أي مناطق تتم إزالة الدهون للحقن؟

يتم أخذ الدهون اللازمة لحقن الدهون من الجسم. نظرًا لأن المنطقة التي تحتوي على أكبر نسبة دهون غالبًا ما تكون البطن، يتم استخدام هذه المنطقة، ولكن يمكن أيضًا أخذ الدهون من الخصر أو الحوض ليتم نقلها إلى الوجه. باختصار، يمكن الحصول على الدهون من أجزاء كثيرة من الجسم. حتى الأنسجة الدهنية تحت العين، والمعروفة باسم كيس الدهون، يمكن إزالتها من الدهون بحيث يكون للعيون ما يكفي من الدهون للحقن. ومع ذلك، فإن الحصول على الدهون من العين يتطلب الكثير من العناية والشهية من الطبيب. بالإضافة إلى ذلك، يمكن إزالة الدهون من الذراعين والساقين.  

التحضير لعملية حقن الدهون على الوجه

لكي يتم حقن الدهون، ليست هناك حاجة للتخدير لإزالة الدهون من مناطق أخرى، وقد لا يشعر الشخص بأي ألم مع التخدير الموضعي. إذا كنت تشعر بالقلق، فقد يتم إعطاؤك مهدئًا. يتم ذلك في العيادة الخارجية. ومع ذلك، يجب أن تكون حريصًا على عدم استخدام الأسبرين أو الأيبوبروفين أو الأدوية المضادة للالتهابات لمدة أسبوع إلى أسبوعين قبل العملية. يستخدم شفط الدهون قليل الامتصاص لإزالة الدهون من مناطق مثل البطن والأرداف وظهر الفخذين والجوانب حتى لا تتلف الأنسجة الأخرى. في هذه الطريقة، يتم تدمير الخلايا الدهنية أولاً بواسطة إبرة خاصة وإدخالها في الجهاز. الخطوة التالية هي إزالة الدهون من الدم، والغرض من فصل الدهون هو وضع كل الدهون من الجسم في جهاز يسمى جهاز الطرد المركزي. أي، إلى جانب الدهون المستخرجة، يتم استخراج كمية السائل التي يتم فصلها في هذه المرحلة ويتم الحصول على أنسجة دهنية نقية وصحية تمامًا.

يمكنك التواصل مع عيادة هليا على 00982122810089 لمزيد من المعلومات حول تكلفة حقن الدهون فی ایران ، والاتصال بمستشاري العيادة مجانًا. وكذلك أخبرنا بجميع أسئلتك حول حقن الدهون وخدمات التجميل الأخرى عبر تطبيق المراسلة واتس اپ علی رقم 00989120687738

في الواقع، يتم فصل الخلايا الدهنية التالفة والناقصة والدم منها، وتستخدم الدهون الكاملة والنقية لنقل وحقن الدهون. يجب الحرص على عدم إتلاف الأنسجة الدهنية ، لأنه إذا تم حقن الأنسجة التالفة، فلن تكون مسؤولة وقد تصبح الحالة خطيرة، وهذا لا يدعو للقلق تحت إشراف طبيب ماهر. من الواضح، مثل أي إجراء آخر، هناك خطر الإصابة بالعدوى. إذا لم يتم حقن الدهون في البيئة المعقمة، فقد تكون الأنسجة الدهنية موجودة في جميع أنحاء العدوى وتسبب مشاكل خطيرة لمقدم الطلب. في حالة الإصابة بالعدوى، والتي تظهر عليها أعراض مثل الاحمرار وزيادة الألم والحمى والحنان في الجسم، قد تكون هناك حاجة إلى المضادات الحيوية، والتي يتم وصفها وفقًا لتقدير الطبيب.  

كيف يتم حقن الدهون علي الوجه؟

في جلسات الاستشارة قبل الحقن، يتم تحديد المناطق التي يجب إعطاء الحقن فيها. اعتمادًا على النتيجة التي تتوقعها من هذا الإجراء ورأي الطبيب، يتم أيضًا تحديد كمية الدهون التي يجب نقلها. أولاً، يتم تخدير موقع الحقن وتنظيفه وتعقيمه بالكامل. يتم نقل الخلايا الدهنية والمواد المصاحبة، التي تم تحضيرها في الخطوات السابقة، إلى عمق معين من الجلد بمساعدة حقنة. إذا كان الحقن، على سبيل المثال، حقن الدهون في الشفاه، يمكن القول أن عملية العملية ستكون جلسة واحدة وأخيراً ساعة واحدة، ولكن إذا كان حقن الدهون في مناطق أخرى، فسيستغرق عدة جلسات. عادة ما تنتهي حقن دهون الوجه في نفس الجلسة. عند حقن الدهون، عادة ما يتم حقن أكثر من المتوقع. لأنه يتم امتصاص هذه الدهون أكثر في الأيام الأولى من الجسم وبعد بضعة أيام تصل إلى المستوى المطلوب للبشرة. بالإضافة إلى ذلك، فإن التورم الناتج عن حقن الدهون يجعل موقع الحقن أكبر في الأيام القليلة الأولى. يجب توخي الحذر للتأكد من أن كمية الدهون المحقونة لا يتم حقنها على الإطلاق في جلسة واحدة، وإذا أمكن، في عدة جلسات، لأنها قد تسبب طفح جلدي ، وهو مضاعفة مؤلمة. مضاد للرصاص هو الإجراء الذي يُنظر فيه إلى منطقة من الجلد على أنها رصاصة، ويوصي طبيبك بمواصلة التدليك لبضعة أيام، أو إذا كانت الحالة شديدة، قم بإزالة الدهون من وجهك.   نتيجة ومتانة حقن الدهون على الوجه  

نتيجة ومتانة حقن الدهون على الوجه

عندما يتم حقن الدهون على الوجه، قد تلاحظ تورمًا وحتى كدمات في موقع الحقن. بالطبع، لا تقلق لأن هذه الأعراض ستختفي من تلقاء نفسها. يزول التورم عادة في غضون أيام قليلة إلى أسبوع. قد يكون شفط الدهون فعالًا لمدة تصل إلى عام؛ لكن معدل امتصاص الدهون يختلف من شخص لآخر. لذلك، لا يمكن تحديد وقت محدد للناس. بالإضافة إلى ذلك، تختلف التغييرات في أجزاء مختلفة من الوجه. على سبيل المثال، إن حقن دهون الشفة، وهي أكثر حركة من المكونات الأخرى، تكون أقل متانة من أجزاء مثل الخد أو خط التجهم. لأن حركة منطقة حقن الدهون تزيد من تدفق الدم إلى هذه الأجزاء وبالتالي فإن امتصاص مادة الدهون المحقونة تحت الجلد يتم بشكل أسرع. يمكن نقل الدهون إلى مناطق مختلفة من الوجه بشكل دوري. حتى أنه خلق أشكالًا مختلفة للوجه في كل مرة. إذا ألقينا نظرة شاملة على هذه المشكلة، فقد يعتمد استمرار حقن الدهون على الوجه على العديد من العوامل. قد يعتمد الثبات المستمر على عوامل مثل قدرة الخلايا الدهنية على البقاء (دون فقدان الوزن)، ونوع الدهون، والتقنية المستخدمة في حصاد الدهون وحقنها، والعملية التي تخضع لها عملية التحضير. النتائج تتغير. وجدت دراسة حديثة أن 40 في المائة من الدهون المحقونة يمكن أن تستمر حتى ستة أشهر. يمتص الجسم 60٪ من الدهون خلال الأشهر الأولى، ونتيجة لذلك، لا يمكن القول أن المظهر الذي يتم الحصول عليه عن طريق حقن الدهون هو دائم 100٪.  

ماذا تفعل بعد حقن الدهون؟

بعد العملية، يتم تطبيق ضغط بارد على موقع الحقن. الهدف هو الحد من التضخم وتقليله. ومع ذلك، من الأفضل استخدام المواد الهلامية الباردة المجمدة للوجه لأن هناك حاجة لتغيير الشكل. حاول أيضًا تجنب أشعة الشمس وحتى الاستلقاء تحت أشعة الشمس لبضعة أيام. لا تغسل وجهك ليوم واحد وتجنب الكحول والتبغ. إن اتباع هذه النصائح سيسرع من عملية الشفاء.   مزايا حقن الدهون في الوجه  

مزايا حقن الدهون في الوجه

أولئك الذين يهتمون بصحتهم وجمالهم يفضلون حقن الدهون على معظم علاجات حجم الوجه. فيما يلي بعض فوائد حقن الدهون: 1- يتم أخذ المواد التي يتم نقلها في هذا الحقن من جسم الشخص. لذلك، لا توجد مشاكل مثل عدم أصالة المادة، ورفض أنسجة الجسم، والتوعية، وما إلى ذلك. لهذا السبب، هو الخيار الأفضل لأولئك الذين لديهم مشاكل مثل الحساسية للمواد الاصطناعية وما إلى ذلك. 2- عند استخراج الدهون من الجسم، توجد بعض الخلايا الجذعية فيه. هذا العامل، بالإضافة إلى تأثير الحجم على الجلد والوجه، يساعد أيضًا على تجديد شباب الجلد. 3- تساعد هذه الطريقة على جعل الوجه أكثر جمالا ويمكن حقنه بسهولة في أي مكان على الوجه وتغيير شكل الوجه. لأنه لا يوجد خطر من الحساسية تجاه خلايا دهون الوجه، لا يلزم إجراء اختبارات الحساسية قبل الجراحة. 4- لا تقلق إذا كنت غير راضٍ عن نتائج حقن الدهون وتغيرات الوجه. لأن نقل الحجم هذا هو طريقة مؤقتة لتغيير الوجه، وبعد فترة سيعود وجهك إلى حالته السابقة ويمكنك تشكيله بطريقة أخرى. قد يحتاج الناس إلى تغيير شكل وجههم بشكل دائم. 5- في معظم الأحيان، يُنصح هؤلاء الأشخاص باستخدام طرق مؤقتة مثل حقن الدهون في المنطقة التي يريدونها قبل العملية حتى يتمكنوا من استخدام هذه الطريقة الدائمة إذا كانوا راضين. 6- ليست هناك حاجة إلى دخول المستشفى والرعاية بعد العملية الجراحية، وبعد بضع ساعات يمكن للمريض استئناف حياته الطبيعية بسهولة. 7- حقن الدهون جيد لأنه يتم مرة واحدة فقط. بهذه الطريقة، ستتم إزالة دهون جسمك مرة واحدة، وإذا كان هناك كمية إضافية متبقية، يمكنك أن تطلب من طبيبك الحفاظ على الدهون مجمدة حتى يمكنك استخدامها للحقن التالي. أن یمکنکم معرفة سعر حقن الدهون فی ایران عن طریق الزیارة عیادة هیلیا التخصصیة للبشرة و الشعر و التشاور مع المتخصصین و المؤهلین فی عیادة الشعر و البشرة هذه. إتصل علی 00982122810089 للحصول علی المشورة. أن یمکن لأحبائک أیضاً الإستخدام من الإستشارات عبر الإنترنت من خلال نظام الدردشة علی شبکة الإنترنت.





:: برچسب‌ها: حقن الدهون في الوجه ,
:: بازدید از این مطلب : 116
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : پنج شنبه 20 شهريور 1399 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: